يوم 6 ابريل بمسرح عفيفي بالجديدة LEO CLUB IGA حفل خيري من تنظيم

 

في إطار أنشطتها الاجتماعية المتواصلة، تمنح جمعية LEO CLUB IGA الفرصة لكل شخص أراد rouijaمساعدة ودعم المحتاجين، عن طريق الحملة جمع التبرعات في نسخته الاولى 2016 .ينظم هذا الحفل في يوم الأربعاء 6 ابريل بمسرح عفيفي على الساعة17h مساءا،تحت اشراف نادي ليو الذي يرمي من خلال هذه المبادرة الى مساعدة الاشخاص المحتاجين و يتجلى ذلك من خلال :
1-شراء آلات الخياطة للنساء الأرامل ( من 5 الى 8 نساء مع دورة تدريبية في خياطة وبهدا سوف يتم انقاد عشرات الاطفال اليتامي وضمان دخل يومي) .
2-شراء 10 كراسي متحركة لذوي الاحتياجات الخاصة الخاصة الخاصة تمنح لغير القادرين على شرائها والمعوزين مادياً. وهكدا مساعدتهم على عيش حياة عادية .
3-ترميم و اصلاح مدرسة من اهم اهداف هذا الحفل الخيري, ذلك من خلال تطوير منظومة التعليم بنواحي مدينة الجديدة.
4-تنظيم قافلة طبيةودلك بتقديم علاجات وإجراء فحوصات مجانية لحوالي 100 مستفيد ومستفيدة من ساكنة القرى والمداشر بمنطقة الجديدة.
5-توزيع قفة رمضان على عشرات الأسر المعوزة التي تعجز عن مسايرة تكاليف الإنفاق في رمضان.
خلال هذه الامسية سنستقبل نجم الأغنية الشعبية طهور، و الموهبة الشابة هند زيادي و الفنان الملقب ب »فرولة » فريد غنام، اوركسترا الحلوي، مجموعة Bramelz,كما سيشرفنا بحضوره ضيوف الشرف الممثلين: عدنان موحجة،و هشام الوالي، كما سيتم احياء مجموعة من الانشطة :ديجي؛ دقة مراكشية و انتظرونا مع العديد من المفاجآت الأخرى.

Related posts

Leave a Comment