عاجل.. انتحار مواطن ايطالي مقيم بمدينة الجديدة

el.centre

 علمنا نقلا عن مصدر مسؤول أن مواطنا ايطاليا مقيم بمدينة الجديدة، قد القى بنفسه، في الساعات الأولى من صباح اليوم (الخميىس  21 مائ)، من الطابق الرابع للاقامة السكنية التي يقيم بها بشارع محمد السادس بوسط الجديدة.

 وحسب نفس المصدر فان المواطن الايطالي الذي يبلغ من العمر 78 سنة، تم العثور عليه جثة هامدة داخل بهو العمارة التي يقيم بها، منذ عدة سنوات، حيث تم ابلاغ كبار المسؤولين بالمدينة الذين حضروا على التو  الى عين المكان، وقامت الشرطة بفتح تحقيق في الحادث.

 هذا ومباشرة بعد اقتحام شقة الهالك المسمى قيد حياته، « شيو رومانو » تم الاهتداء الى أن الضحية من المرجح أن يكون قد رمى بنفسه من شرفة الشقة المطلة على بهو العمارة، حيث تم استبعاد فرضية السقوط لصعوبة الأمر، وهو ما يرجح عملية الانتحار، خاصة وأن الهالك قد أحكم جيدا اقفال باب الشقة بالمفتاح وكذا بواسطة كرسي.

 الى ذلك علمت « الجديدة 24 » أن المسؤولين وجدوا صعوبات كبيرة في الطريقة التي سيتم بها نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات، خاصة وأن سيارات نقل الاموات بالمدينة مخصصة فقط لنقل المسلمين، قبل أن يتم ايجاد حل بعد عدة مشاورات، بنقل الجثة عبر سيارة اسعاف بديلة الى مستشفى الجديدة، في انتظار  اخبار عائلة الضحية بالديار  الايطالية.

Related posts

Leave a Comment