الدفاع الحسني الجديدي يعقد ندوة صحفية لتقديم مدربه جمال السلامي لوسائل الإعلام

 ddd1

بالكولف الملكي بولمان بجماعة الحوزية اقليم الجديدة، عقد المكتب المسير لقريق الدفاع الحسني الجديدي مساء يوم الاثنين 15 يونيو من العام الجاري ندوة صحفية عرفت حضور عدد من المنابر الاعلامية المحلية والوطنية ،قدم من خلالها المكتب المسير الذي ترأسه رئيس النادي  وأعضاءالمكتب المسير  ،المدرب المقبل للفريق جمال السلامي كما عرض أهم النقط العريضة التي أتفق عليها الطرفان.

وبعد وفي كلمة للمدرب الجديد جمال السلامي أكد أنه سيعمل جاهدا  لتحقيق نتائج طيبة واحتلال الفريق المراكز الآمنة في السنة الاولى من أجل بناء فريق بالاعتماد على شبان الفريق ووضع استراتيجية مستقبلية لتحقيق نتائج أفضل خلال السنة الثانية والثالثة لاحتلال المراكز الاولى والمشاركة في المناسبات القارية، وذلك بتظافر الجهود مع كل مكونات الفريق للوصول الى الهدف المنشود.

وهكذ يكون فريق الدفاع الحسني الجديدي قد أنهى مشكل المدرب ، حيث سيرتبط بممثل دكالة في البطولة الوطنية لمدة 3 مواسم مقبلة حسب ما تقتضيه بنود العقد من أهداف مسطرة بين الطرفين .

وسيحتفظ جمال السلامي يالطاقم التقني الذي كان يشرفمعه بنادي الفتح الرباطي بإشراك كلمن الخلفيمساعدا ومحسن الضرعاويمعدا بدنيا وأيوبلاما مدربا للحراس.ويذكرأن الجمالالسلاميسبقوأن مر بتجربة ناجحة رفقة الدفاع الحسنيالجديدي الذيحقق معه لقبالخريف سنة 2009.

 ddd

Related posts

Leave a Comment